وداعاً للسمنة والكرش | المشروب العجيب الذي يفقدك 20 كيلو في شهرين ، لماذا نصح به الاطباء وما سر قدرته علي إذابة الدهون ؟

وداعاً للسمنة والكرش | المشروب العجيب الذي يفقدك 20 كيلو في شهرين ، لماذا نصح به الاطباء وما سر قدرته علي إذابة الدهون ؟

في معاناة واضحة للكثيرين حول العالم من الزيادة المفرطة في الوزن ، والسمنة التي يأس الكثيرون من التوصل إلى علاج لها ، وبعد العديد من الاكتشافات الطبية المختلفة لمحاولة القضاء علي ذلك المرض ، وللوصول إلى طرق فعالة يستطيع من خلالها أي شخص إذابة الدهون بسهولة وبطريقة فعالة وسريعة عن غيرها ، ينصح الأطباء بتلك الوصفة الرائعة وهذا المشروب الصحي للقضاء علي السمنة والكرش في وقت قصير وبطريقة علمية متميزة.
الوصفة الفعالة التى ينصح بها كل أطباء التخسيس والسمنة تتكون من : العسل والكركم وخليط الليمون وماء دافي كما هو موضح :
كيفية عمل خليط الليمون أولاً حتى يتم عمل الخلطة :
يتم عمل خليط الليمون عن طريق عصير البرتقال مضافاً إليه الليمون المغلي : قم بوضع قطع من الليمون والبرتقال في ماء مغلي .
الطريقة الثانية : عبارة عن خليط من عصير الليمون وقشر الليمون وذلك عن طريق وضع قشرة الليمون في ماء مغلي ثم إضافة عصير الليمون إليه والتقليب برفق حتى يكون الخليط مزيج يهل تناوله ، ويتم تناولة علي الريق وقبل وجبه الافطار يومياً.
الوصفة الفعالة للقضاء علي الكرش وإذابة الدهون :
هي عبارة عن ملعقة من الكركم مضافاً إليها ملعقة عسل وخليط الليمون التي سبق شرح كيفية عمله وكوب ماء دافئ.
طريقة التحضير : يتم مزج المكونات السابقة من ملعقة الكركم وملعقة العسل وخليط الليمون وكوب الماء الدافئ ويتم تناوله مرتين يومياً ، الاولي تكون علي الريق (قبل وجبة الافطار) ،  والثانية قبل النوم وبعد وجبة العشاء ، ويجب الحفاظ علي نظام سعرات 1200 سعرة حرارية لمدة شهرين ، وستكون النتائج مبهرة للجميع في سرعة القضاء علي الدهون المتراكمة في الجسم.

غرائب