تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

كيف تستخرج الذهب من الهاتف والكمبيوتر التالف فى منزلك لتصبح مليونير


    



هل تعلم انه يمكنك ان تصبح مليونير بأسهل طريقة وتستخرج وتستخلص الذهب وانت فى منزلك بدون عناء التنقيب فى باطن الارض والبحث عن المقابر الفرعونيه كل ما عليك هو تجميع اكبر قدر من الهواتف التالفه او لوحات الكمبيوتر وخاصة البورده فهى تحتوى على اكبر قدر من الذهب والفضه ومواد اخرى نادره وتباع بأغلى الاثمان

هل تعلم انه يستخدم 43٪ من إجمالي إنتاج الذهب في العالم كله في مجال الالكترونيات




هل تعلم ان فى شركة ابل للاجهزه اللوحيه اعلنت عن استعادتها لنحو طن من الذهب، 2204 أرطال تحديدا، من خلال عمليات التدوير التي قامت بها العام الماضي.
    
وحسب خر أسعار الذهب في السوق العالمى ، فإن قيمة ما استعادته أبل من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر القديمة تجاوز 40 مليون دولار.
كما كشف التقرير أن أبل حصلت أيضا على أكثر من 61 مليون رطل من الصلب والألمونيوم والزجاج ومعادن أخرى من خلال عمليات إعادة التدوير.
يذكر أن أبل تستخدم ما يقارب من 30 مليغرام من الذهب في كل هاتف ذكي من إنتاجها، أغلبها في الدوائر الكهربية ومكونات داخلية أخرى، علما أن الشركة الأميركية تقوم بإعادة تدوير الملايين من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر سنويا، وهو ما يفسر هذه الكمية الكبيرة من المعادن.








اشياء اخرى الكترونيه بها نسبه من الذهب

مثل رقائق الكمبيوتر القديمة، والترانزستورات ومكونات الالكترونيات بدءاً من الستينات و السبعينات تحتوي على أعلى محتوى الذهب بشكل عام لأنها كانت مصممة غالبا للتطبيقات العسكرية والفضاء الذي يتطلب ان يكون لهم أغطية أثقل مطلية بالذهب كالموصلات و التوصيلات و البنزات و التي لها متطلبات لإطالة عمرها الإفتراضي ، ومقاومة الحرارة، والإشعاع و التآكل.

خلال فترة التسعينات بعض الإصدارات المبكرة من بروسيسورات إنتل بينتيم و إنتل بينتيم برو كانت بها اغطية كبيرة مغطاة بالذهب بالإضافة لاطراف و توصيلات اللوحة الأم وفى الشكل التالى قائمة بأنواع المعالجات التى تحتوى على أكبر نسب من الذهب
نسب الذهب فى البوردات




كيف يمكننى استخلاص الذهب من اجهزة المحمول والحواسيب التالفه

واليك فيديو لكيف استخراج الذهب من الاجهزة القديمه