تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

كيس الثلج يخلصك من الكرش والارداف نهائياً خلال اسبوع واحد فقط

لو فكرنا قليلا فى ان نجرب الطريقة سنجد اننا لن نخسر اى شئ على الاطلاق فبالطبع فى كافة البيت يوجد الثلج ومن السهل توافره لدى كل شخص فما المانع اذا ان تجرب الطريقة .
فقد أثبتت الدراسات  أن الاعتماد على فكرة التبريد يعد الوسيلة الأفضل للتخلص من الدهون المتكدسة خاصة في منطقة البطن والأرداف، حيث تعمل عملية تبرد الدهون في هذه المناطق على حث الجسم لحرق الشحوم بصورة افضل بفعل زيادة حرارة الجسم في المناطق المستهدفة.(بمعنى انه اذا تم تبريد المنطقة الموضوع عليه الثلج يعمل الجسم على ان تكون حرارة الجسم واحدة فتزداد نسبة حرق الدهون .
يقول الدكتور مايكل أنور اختصاصى علاج السمنة أن العلاج بالتبريد أو تسقيع الدهون في مناطق معينة يعمل على رفع درجة حرارة الجسم في هذه المناطق كرد فعل وقائى عند شعور الجسم بالسقيع، وبالتالى حرق أكبر وأسرع في منطقة التبريد وهذا هو ما يفعله الاطباء فى مراكز علاج السمنه بالاجهزة فان الأجهزة تعمل على تبريد المنطقة مع حث الجسم على تفتيت الشحوم فى وقتها وهى نفس الفكره .
كما اشار الدكتور مايكل انه اذا داومت على وضع كيس الثلج على البطن والارداف لمدة اسبوع كامل مرتين فى اليوم ستجد ا كلفة الشحوم والدهون الموجودة قد تفتت وبكل سهولة .

ليست هناك تعليقات