بالصور | ننفرد بكشف غموض اختفاء الفنانة زبيدة ثروت عن الإعلام وسبب بكائها وصورة حصرية لها ولحفيدها

بالصور | ننفرد بكشف غموض اختفاء الفنانة زبيدة ثروت عن الإعلام وسبب بكائها وصورة حصرية لها ولحفيدها



الفنانة القديرة وجميلة من جميلات السينما المصرية “زبيده ثروت” ، والتي اختفت عن أنظار الإعلام المصري والسينما ككل ، وكان دهشة للجميع بسبب اختفائها المفاجئ .

موقع نجوم مصرية يكشف سر اختفاء زبيدة ثروت

وقد بحث موقع نجوم مصرية عن سر اختفائها المفاجئ ، حتى كشفنا هذا السر حين قمنا بالحديث مع الفنانة الكبيرة والعظيمة “زبيدة ثروت” ، والتي صدمتنا جميعا عندما صرحت لنا بسر ابتعادها عن الفن ووسائل الإعلام .

الفنانة زبيدة ثروت تكشف سر ابتعادها عن الأضواء

فقد أكدت الفنانة العظيمة “زبيدة ثروت” ، أنها أصيبت بمرض السرطان اللعين الذي كان السبب الرئيسي في أبعدها عن أضواء الفن أو في ظهورها إعلامياً ، وأوضحت أنها منتظمة مع الأطباء في متابعة حالتها بصفة دورية ومستمرة.
زبيدة ثروت

بكائها وهي تتحدث عن مرضها

وأثناء حديثها معنا قامت الفنانة الرائعة “زبيدة ثروت ” بالبكاء ، قائلة :” أنا راضية بما قسمه الله لي وراضية بقضائه ، وأنا متمسكة في الأمل بالشفاء

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

واستكملت حديثها باكية ” أن مرض السرطان هذا  و الذي أصيبت بها ابنتي “مها” منذ سنتين وتوفيت بسبب هذا المرض اللعين ،وأتمنى من الله عز وجل أن يشفي كل مريض منه“.
زبيدة ثروت

احفادها المقربين لها

وقالت أن أكثر أوقاتها تقضيه في وسط أحفادها ، وأكدت أن أقرب أحفادها والذي يزورها دائماً هو “أحمد عبد النور” ، والذي أستلم جائزة منحها لها المركز الكاثوليكي للسينما  ، وهي جائزة “الريادة السينمائية”.

صور حفيد الفنانة زبيدة ثروت وأبنتها

حفيد زبيدة ثروتحفيد زبيدة ثروتحفيد زبيدة ثروت

غرائب