هجوم قاسي على السيسي والقضاء المصري من نجل الرئيس مرسي وهذا دليل برائة والدي .. كلام صادم


    
بعد قرارمحكمة جنايات القاهرة بالحكم على الرئيس المعزول “محمد مرسي” بالسجن المؤبد في ما يعرف بقضية “التخابر مع قطر” قام نجل محمد مرسي “أسامة مرسي” من خلال مداخلة هاتفية له على أحد القنوات التابعة لجماعة الأخوان المسلمين بالرد على الأحكام الظالمة على والده على حسب ما قال .

ووصف الحكم بأنه حكم باطل ويستنكره تماما ولايساوي ثمن الحبر الذي كتبت به وأضاف أسامة أن هذة الأحكام التي نطقتها محكمة جنايات القاهرة بحق الرئيس محمد مرسي في شقيها القانوني والسياسي هي والعدم سواء ولا تستحق المبلغ الذي تم صرفة على الحبر الذي أستخدمه القاضي في كتابة الحكم .

وأشار أنه يعتبر هذة الأحكام باطلة ولا يعترف بها ولا بالعدالة ولا بالقضاء وقال نجل مرسي في نهاية المداخلة الهاتفية أن طريقة نظام حكم مصر في الوقت الحالي تحت سلطة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” الذي يحاول التغطية على اخفاقة وعدم نجاحة في ادارة شئون مصر علي حسب وصفة.

وأضاف أن القضية الذي سجن والده فيها هي قضية تخابر من طرف واحد فقط سميت أنها مع دولة قطر ولكن لم يذكر أحد أي طرف قطري في أوراق هذة القضية فا اين الدليل الذي يثبت تهمة والدي لذلك الرئيس مرسي برئ من هذة القضية.

غرائب