تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

نجوم سويسرا يهاجمون ''بوما'' بعد تمزق القمصان.. والشركة ترد



    
هاجم نجوم المنتخب السويسري، شركة بوما، مصنعة قمصان المنتخب السويسري، بغد تمزق قميص 4 لاعبين خلال مباراة فرنسا، والتي أقيمت مساء الأحد.

وتمزقت قمصان اللاعبين: جرانيت شاكا "مرتين"، وبريل إمبولو، وأدير محمدي، خلال المباراة.

وعلق نجم المنتخب السويسري شاكيري، في تصريحات نقلتها صحيفة الجارديان الإنجليزية، قائلاً: "أتمنى ألا تنتج شركة بوما واقي ذكري"، في إشارة لسوء حالة القمصان.

كما أبدى إمبولو، والذي تمزق قميصه خلال المباراة، عدم رضاه عن جودة قمصان التي يرتدوها، مؤكدًا أن بها الكثير من المشكلات، فيما وصف سومر حارس مرمى المنتخب السويسري ما حدث من تمزق لـ4 قمصان بأنها كانت حرب في الملعب.

وكان المنتخب السويسري، ضمن الصعود كثاني المجموعة الأولى بـ5 نقاط بعد التعادل مع فرنسا، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

وردت شركة "بوما" على واقعة تمزق القمصان: "خبراء الإنتاج لدينا يفحصون نسيج القمصان. وسنكشف عن المعلومات المتاحة بمجرد معرفة السبب"، مشيرة إلى أن تلك المشكلة لم تقع من قبل، علما بأن بوما تقدم قمصان اللعب للمنتخب السويسري وأربعة منتخبات أخرى بالبطولة الأوروبية الحالية.

وقال فلاديمير بتكوفيتش، المدير الفني للمنتخب السويسري: "عندما تقوم بشد قميص ، فإنه يتمزق"، في إشارة إلى خشونة لاعبي المنتخب الفرنسي من خلال شد منافسيهم من قمصان اللعب.