خطورة أستخدام الهاتف قبل النوم والدخول على الفيس بوك ؟؟!!! كااااااااااارثه على الجميع الحذر !!

خطورة أستخدام الهاتف قبل النوم والدخول على الفيس بوك ؟؟!!! كااااااااااارثه على الجميع الحذر
    
الذين يستخدمون الهاتف الخلوي قبل النوم يحدث لهم أعراض غريبة في أجسماهم ، وقال الدكتور في علم النفس أن الفون الخلوي يؤثر علي الدماغ ، والجسم عند كل مرة من الاستخدام ، وبالاخص عند الاستخدام قبل النوم مباشرا و أن الاشخاص يتعرضوا في العين لفوتوانات . وقال الدكتور siwgell أن الاشخاص يتعرضوا قبل النوم عند أستخدام الهاتف الخلوي الي لفوتوناات في الاعين ، بما يسبب الدماغ في حالة من اليقظة أي أن قلة النوم والارق والقلق أيضا .

و بهذا سبب كافي بأن الاشخاص تتاخر في النوم ، ولذلك يحزر دكتور siwgell بأن الاشخاص اذا لم ينامون فترة من سبعة الي تسعة ساعات في الليل كل يوم ، لم تزيل من أجسامكم السموم التي دخلت بسبب التصفح في الفون أثناء النوم مباشرا ولذلك لم تحصل الخلايا العصبية بالجسم علي الراحة الكافية .


ولكن خمسة بالمائة من الاشخاص في جميع أنحاء العالم لديهم مختلف من الجينات ، ولذلك لم يحتاجون كثيرا للنوم عميق والباقي من الاشخاص الخمسه وتسعون بالمائة يحتاجون نوم عميق من سبعة الي تسعة ساعات متواصلة في النوم . وأكدت الدكتور siwgell بأن قلة النوم تسبب أمراض كثيرة وشائعة ، مثل ضعف في الذاكرة وتؤثر علي ضغط العصبي والنفسي وعلي الهرمونات و ذلك يؤدي الي السمنة . وينصح الدكتور siwgell بالنوم ساعات كافية ، وعدم التصفح للهاتف قبل النوم المباشر و والراحة الكافية للعين والجسم أيضا

غرائب