تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

ضحية جديدة للإهمال الطبى.. وفاة رضيعة داخل حضانة مستشفى بمدينة نصر





ضحية جديدة تنضم لضحايا الإهمال الطبى، حيث توفيت طفلة رضيعة عمرها لا يتجاوز 5 أيام نتيجة خطأ طبى، بعدما ترك الأطباء الطفلة "ماليكا" داخل الحضانة فى المستشفى لفترة كبيرة، مما أدى لاحتراق جسدها وتوفيت.




القصة يرويها الدكتور عمرو، والد الطفلة "ماليكا"، حيث قال إن الله رزقه بطفلين توأم ولد وبنت، وعقب الولادة أصيبت الطفلة بمرض الصفرا، وهو أمر معتاد مع كل الأطفال الرضع، فتوجه بها إلى مستشفى خاص فى منطقة مدينة نصر، وتم إيداعها الحضانة، واطمأن عليها وكانت الطفلة فى حالة جيدة.



وأضاف والد الطفلة 
    
فى اليوم التالى تلقيت اتصالا من الطبيب المشرف على حالة ابينتى، أبلغنى بأن الطفلة تدهورت صحتها، بسبب نقص الأوعية الدموية فى القلب، فأسرعت إلى المستشفى ووجدت ابنتى بها حروق، وجسدها تحول إلى اللون الأسود، وبسؤال الطبيب المعالج ادعى أن ابنتى تعانى من مشاكل فى القلب أدى إلى نقص الأوعية الدموية وتحتاج إلى نقلها إلى مستشفى آخر"، مشيرا إلى أنه علم بصفته طبيب نساء وتوليد أن طفلته تعرضت لخطأ طبى جسيم وهى تركها فى حضانة المستشفى 24 ساعة مما أدى إلى احتراقها.



وكشف والد الطفلة أن الأطباء فى المستشفى تركوا الطفلة فى الحضانة بها "دفاية" تحت درجة حرارة عالية دون تغير وضع جسدها، مما أدى لاحتراقها ووفاتها، مشيرا إلى أن الجزء الخلفى للطفلة ليس به آثار حرق نتيجة أنها كانت نائمة على ظهرها، مشيرا إلى أن الجزء الأمامى بها آثار حروق واضحة.



وأشار والد الطفلة إلى أنه حرر محضرا بقسم شرطة ثان مدينة نصر، واتهم الأطباء فى المستشفى أمام نيابة ثان مدينة نصر، بالتسبب فى قتل ابنته الرضيعة وطالب بمحاسبتهم.