تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

بالفيديو | دعاء فك السحر للشيخ محمد متولي الشعراوي ، فيديو نادر جداً لدعاء فك السحر

السحر هو من أكبر الكبائر السبع ، أنه يضر الناس بدون وجه حق ، ويوجد بعض الأشخاص لا يخشون الله عز وجل ويستعلمون السحر لكسب المال .

وقد وعد الله بالسحرة أن لهم عذاباً شديداً ،وأكثر السحرة يقومون باستحضار الجان وتسخيرهم لهم في أعمالهم ، وأنهم يقومون بأفعال تضر الناس عن طريق وضع الأعمال في أماكن لا يتم الوصول إليها.
بالفيديو | دعاء فك السحر للشيخ محمد متولي الشعراوي ، فيديو نادر جداً لدعاء فك السحر
وهنا تم تقسيم السحر إلى نوعين:
  1. السحر الأبيض
  2. السحر الأسود
والأثنين محرمين في ديننا الإسلامي ، حث أن أهم أضرار السحر في كلا من النوعين ، على الشخص المسحور يؤثر على صحته وعلى حالته الشخصية .
فالسحر يأتي على المسحور بالصداع الشديد – الكسل – الحمى – الخمول والكثير من الأمراض ، ويمكن أن يصل إلى التفريق بين الزوجة وزوجها.

ونأتي هنا لدعاء فك السحر ، فلابد من قراءة الآتي لفك السحر:

” الحمد لله رب العالمين ، اللهم لك الحمد كله علانيته وسره ، اللهم لك الحمد ، يا من توحّدت بالملك والملكوت ، وتفرّدت بالعظمة والجبروت ، ملكت فقهرت ، وخلقت فأمرت ، لا تحول ولا تزول ، لا تغيب ولا تفوت ، قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر  العليم بأحوال جنه وإنسه ، الكبير المتعالي ، العالم بكل حال ، سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام ، نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملائكة المقربين ، اللهم إنّا نحمدك بما تحب أن تسمع من عبادك حمداً ، اللهم نحمدك حمداً كثيراً ، اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمدٍ وعلى آله وأصحابه الطيّبين الطاهرين .
اللهم أنت أكبر كبيراً ، اللهم لك الحمد كثيراً ، اللهم إنا نُسبحك بُكرة وأصيلاً ، اللهم أنت العالم بكل حال ، اللهم مُنزّل الكتاب ومُجري السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب ، اللهم أحصِ السحرة وأعوانهم عدداً ، اللهم مُنزّل الكتاب ومٌجري السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب، اللهمّ أحصِ السحرة وأعوانهم عدداً.
اللهم عليك بكل ملك ساحر من الجان بسحره المستمر تسلط اللهم إنا نجعلك في نحورهم ، ونعوذ بك من شرِورهم اللهم اهلك من تسلّطوا بالسحر على عبادك عدداً ، اللهم واقتلهم بدداً ، ولا تغادر منهم أحداً، فإنهم لا يعجزونك ، اللهم وأهلكهم هلاك عادٍ وثمود اللهم اجعل عاليهم سافلهم كقوم لوط اللهم وارجمهم بحجارة ، اللهم وارجمهم بحجارة ، اللهم وارجمهم بحجارة ، اللهم وارجمهم بحجارة من سجيل اللهم وأرسل عليهم ريحاً صرصراً اللهم أرسل عليهم ريحاً صرصراً في يوم نحسٍ مستمر اللهم اجعلهم كأعجاز نخلٍ منقعر اللهم أهلكهم بالطاغية اللهم لا تجعل لهم من باقية اللهم سلط عليهم جنداً من جندك وملائكةً من عندك اللهم أنزل عليهم رجزك الأليم وعذابك الشديد.
شاهد فيديو دعاء فك السحر

ليست هناك تعليقات