تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

عاجل تعرف علي تفاصيل أول كليب “القاهرة” الذي يجمع الهضبة عمرو دياب مع الكنج محمد منير

قام النجم الكبير عمرو دياب “الهضبة” بإعلان إطلاق أول كليب يجمعة بالمغني المصري الشهير “الكنج” محمد منير والذي يحمل إسم القاهرة، وذلك من خلال قناتة الخاصة والتي تحمل إسم “عالم عمرو دياب” علي موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً يوتيوب، لتكون تلك هي المرة الأولي التي يتشارك فيها النجمان المصريان الكبيران في أحد الكليبات.



وهذا الكليب تم تصويرة في النيل علي أحد المراكب الشراعية، ويتحدث فيه النجم الشهير عمرو دياب عن جمال وروعة العاصمة المصرية الكبيرة القاهرة، ليظهر في منتصف الكليب الكنج محمد منير ليكمل الإثنان هذا الكليب الجميل في وصف والحديث عن واحدة من أهم المدن العربية كلها وهي القاهرة الكبري.

وتلك الأغنية التي تحمل إسم القاهرة من تلحين الملحن الكبير أحمد حسين، ومن كلمات الشاعر تامر حسين، بالإضافة إلي أن تلك الأغنية من توزيع أسامة الهنيدي، وهي لا تتحدث عن القاهرة فقط، ولكن عن عظمة جمهورية مصر العربية ككل وعن جمالها الكبير، وبالتأكيد الهضبة والكنج هم أفضل من يتحدث عن مصر وجمالها لكونهم من أهم نجوم الفن المصري.

والجدير بالذكر أن تصوير هذا الكليب قد لاقي العديد من المشاكل خلاص الفترة الماضية، وذلك بسبب موجة البرد الشديد والإضطراب في درجات الحرارة التي ضربت حميع أنحاء الجمهورية خلال الفترة الماضية مما وقف حائل ضد التصوير، قبل أن يتم إكمال تصوير الكليب ويخرج إلي النور.