هل تعاني من فطريات أظافر القدمين المحرجة ؟! ، تخلص منها الأن بثلاث خطوات طبيعية



    
فطريات أظافر القدمين او الظاهرة المشهورة بتفطر أظافر القدمين ، ظاهرة يعان منها أغلب الناس وخصوصا الذين يتعرضون للمشي أو الحركة او العمل الشاق خلال النهار بشكل مستمر ، وتظهر هذه الفطريات أسفل أظافر القدمين بشكل محرج للغاية وغير مقبول ، وللأسف لا توجد أى من الأدوةي الكيميائية الفعالة التي تستطيع القضاء على فطريات أظافر القدمين بشكل نهائي وسريع

قامت مجلة هلثي فود الأجنبية بنشر تقريرا طبيا توضرح فيها طريقة طبييعية لغاية لكل متابعينها الذين يعانون من مشكلة فطريات أظافر القدمين المحرجة للغاية والتي تتسبب في تغيير منظر القدمين والشعور بالإحراج في بعض الأحيان ، لذلك في هذا الموضوع نتحدث عن وصفة طبية نشرتها المجلة في عددها الأخير تساعدك تلك الوصفة على التخلص بشكل نهائي وطبيعي جدا من الفطريات المتراسبة أسفل أظافر القدمين .

الوصفة الطبية التي تستخدم لعلاج فطريات أظافر القدمين بسيطة جدا وكافة مكوناتها متوافرة في كل الصيدليات أماكن بيع وتوزيع المواد الطبية ، حيث تحتاج إلى الأتي : ( كمية متوسطة من سائل الكحول الأيثيلي المركز بنسبة 90% ، كمية متوسطة من الماء المؤكسد ، قليل من الخل الطبيعي النباتي ) .

بعد ذلك نقوم بتحضير وإستخدام الوصفة كلأتى:

1- قم بخلط جميع المكونات معا ، وهى الكحول الإيثيلي والماء المؤكسد ، والخل الطبيعي معا لتحصل على الخليط الذي سوف نقوم بإستخدامه .

2- قم بإحضار قطعة قطن نظيفة ، ثم قم بتغطيسها فى الخليط ودهان مشط القدم والأظافر جيدا بالقطنة ، ونتركها لمدة 15 دقيقة حتى تجف الأظافر تمامما ، وبعدها نقوم بمسح القدمين والأظافر بمساء دافيء وتجفيف الأظافر تماما .

نقوم بتكرار هذه العملية لمدة أسبوع على الأقل وسوف تدهشك النتيجة بعدما تلاحظ إختفاء تلك الفطريات التي تتراكم أسفل أظافر قدميك وتسبب منظر محرجا وغير محبوب على الإطلاق .

غرائب