مطعم في لندن مخصص لتناول الطعام بدون ملابس للعاريات فقط



    
تجربة فريدة من نوعها في مطعم داخل لندن يجبر الزائرين لدخول المطعم وتناول الطعام علي خلع جميع ملابسهم بلا أستثناء، بجانب أخذ هواتفهم منهم و المحل يعمل بدون كهرباء، أو أشياء حضارية، فهو أشبه بالحياة البدائية.

منعاً للإعتراض علي فكرة المحل قام مدير المحل بقسم المحل ألي قسمين قسم للعاريات وبدون أي ملابس، والقسم الأخر بالملابس لمن يحب ذالك ولا يُريد تجربة هذه الفكرة، وقد نجحت الفكرة بالفعل في هذا المحل فعلي رأس القائمة أكثر من 28 ألف زائر منتظرين تجربة الدخول ألي المحل وتناول الطعام بدون ملابس.

أما عن نوعية الطعام المُقدمة فهي أطعمة نباتية دون أستخدام أجهزة المطبخ بها، لأنه كما وضحنا المطعم يعتمد علي الطريقة البدائية في تقديم الطعام والشراب والجلوس أيضاً، ف الكراسي و التربيزات التي تستخدم مصنوعة من الطين حتي تُشعر من يقوم بالذهاب ألي المطعم أنه رجع ألي العصور الماضية من جميع النواحي.

قد شدد مدير المطعم علي عدم أصطحاب الهواتف المحمولة داخل المطعم، وأن الفتيات التي تُقدم الطعام للزبائن يجب أن يتجردوا هم أيضاً من ملابسهم جميعها بإستثناء غطاء بعضاً من أماكن الجسم، قد أوضح المدير أيضاً أن هذه فرصة رائعة لتجربة تناول الطعام بدون ملابس أو هواتف أو كهرباء أو غاز.

غرائب