التخلص من العصب الوركى “عرق النسا “من خلال 10 علاجات منزلية طبيعية



تهيج العصب الوركي عرق النسا. ألم شديدة ومدمرة على الرغم من أنه يصيب عادة مجرد جزء واحد من الجسم، بدءاً من أسفل الظهر واستمرار أسفل الجزء الخلفي من ساقه.

ويمكن أن تشمل الأعراض آخر وخز أو حرقان في الساق، وضعف وخدر أسفل الساق والقدمين المتضررين، وإطلاق النار الألم الذي يسبب صعوبة في الجلوس أو الوقوف.

السبب الأكثر شيوعا من عرق النسا هو انزلاق غضروفي أو فتق، ولكن يمكن كذلك أن يكون سبب الأمراض التنكسية القرص، إصابة في العمود الفقري أو العدوى، وتضيق العمود الفقري، الحمل، متلازمة الكمثري، والانزلاق الفقاري البرزخية. في الوقت الحاضر، هناك علاجات التقليدية المختلفة لهذا الشرط، ولكن معظمهم تهدئة الألم لفترة مؤقتة فقط. وعلاوة على ذلك، فإن معظم حقن الستيرويد يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية خطيرة.

يمكنك خفض الضغط والتهاب في العصب الوركي غضب بمساعدة بعض العلاجات الطبيعية والعلاجات المنزلية، والمشكلة عادة يختفي مع مرور الوقت، نحو ستة أسابيع، ومع بقية.التخلص من العصب الوركى “عرق النسا “من خلال 10 علاجات منزلية طبيعية

نحن نقدم لكم عشرة العلاجات المنزلية لعرق النسا مؤلمة:

1. تدليك

ليس فقط أنه يمكن تخفيف الألم وعرق النسا، ولكن العلاج بالتدليك يمكن أن يساعد الجسم على شفاء نفسه، وخاصة إذا كان سبب المشكلة هو تشنج العضلات. وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية، والإفراج عن التوتر، ويزيد من نطاق الحركة. نظرا لخصائص نبتة سانت جون المضادة للالتهاب، وهذا يمكن عشب يخفف التهاب عرق النسا وآلام. استخدام زيت نبتة سانت جون لتدليك المنطقة المصابة مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم الواحد، حتى لاحظت الإغاثة.

بديل آخر هو إعداد خليط من كوب واحد من زيت السمسم وثلاث ملاعق من مسحوق جوزة الطيب. تسخين الخليط وندعه يبرد حتى يصبح دافئ مريح قبل أن تبدأ مع التدليك. هذا العلاج يجب أن يتكرر عدة مرات في اليوم لمدة بضعة أسابيع.

منذ آلام في أسفل الظهر والفخذين والأرداف وغالبا ما يرتبط إلى نقاط الزناد في الألوية الصغرى والعضلات medius، يمكنك أن تنظر أيضا في التدليك الزناد نقطة مرة واحدة على الأقل يوميا.

2. الساخن أو البارد الكمادات

يمكنك تخفيف التهاب عرق النسا وآلام مع كمادات ساخنة أو باردة. ضغط الباردة يخدر الألم ويقلل من التورم حول العصب. ضغط الحرارة يرتاح توتر العضلات التي يمكن الضغط على العصب الوركي.

طريقة أخرى هي الجمع بين الحرارة والعلاج الباردة، بدءا الساخنة وتنتهي مع العلاج الباردة. استخدام منشفة على البخار (الحرارة الرطبة) للضغط الساخنة لأنه أكثر فعالية. وضع كمادة باردة أو ساخنة على المنطقة المصابة، والسماح لها بالبقاء لمدة 15 إلى 20 دقيقة. كرر هذا كل بضع ساعات حتى لاحظت تخفيف الآلام.

ملاحظة: الذين يعانون من مشاكل في الدورة الدموية لا ينبغي استخدام الكمادات الباردة

3. الكركم

نظرا لتأثيراته المضادة للالتهابات، ويستخدم الكركم أيضا كعلاج طبيعي من عرق النسا. في مركب نشط، الكركمين، يساعد في الحد من آلام الأعصاب والالتهابات. غلي كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة تضاف الكركم، ومسحوق القرفة صغيرة تلتصق إذا أردت. إضافة العسل لطعم أحلى وتستهلك هذا المشروب صحي واحد أو مرتين في اليوم حتى لاحظت تحسنا.

بديل آخر هو أن تأخذ مكملات الكركم، 250-300 ملليغرام 3 مرات في اليوم في فترة عدة أسابيع. ومع ذلك، يجب استشارة الطبيب قبل تناولها.

ملاحظة: الأشخاص الذين يعانون من حصى في المرارة، ويجب أن يأخذ السكري الأدوية والدم سيولة عدم استخدام الكركم.

4. كريم كبخاخات

كشافات، مركب نشط في الفلفل حريف، هو مسكن للآلام الطبيعية كما أنه يساعد على استنزاف مستويات مادة P (وهو ناقل عصبي الذي ينقل إشارات الألم). تطبيق مرهم أو كريم يحتوي على 0.025٪ إلى 0.075٪ كشافات على المنطقة المصابة ما يصل إلى أربعة مرات في اليوم، في فترة أسبوع واحد.

ملاحظة: لا تضعي كريم كشافات أو مرهم على كسر في الجلد، كما أنه قد يسبب في البداية بحرقان.

5. تمارين

ممارسة الرياضة والنشاط البدني بانتظام أمر مهم للغاية لعلاج عرق النسا. بدء ممارسة التمارين الرياضية بانتظام الروتينية لتعزيز الظهر وعضلات البطن، وبعد يوم أو يومين بعد تفجر للعرق النسا. في هذه الطريقة سوف يسرع عملية الشفاء.

الركبة إلى الصدر تمتد كبيرة لخفض تهيج العصب الوركي وتحسين مرونة أسفل الظهر الخاص بك.

تستلقي على ظهرك على الأرض مع الساقين وبصرف النظر امتدت والورك العرض.
الاسترخاء الجزء العلوي من جسمك وثني ركبتك صعودا أثناء التنفس في.
سحب الفخذ نحو صدرك مع شبك يديك وراء ذلك، بقدر ما أنها مريحة بالنسبة لك.
ساقك يجب أن تبقى ثابتة على الأرض.
البقاء في هذا المنصب لمدة حوالي 20 ثانية ونضع في اعتبارنا أن تسيطر عليها ونفسا عميقا خلال هذه الفترة. بعد هذه الفترة، وانخفاض ساقك بعناية.
القيام بنفس الإجراء مع الساق الأخرى. بعد تكرار ذلك ثلاث إلى خمس مرات، القيام بممارسة مع كلا الساقين لمدة 3-5 دقائق.
تمارين أخرى للحد من آلام أسفل الظهر وعرق النسا الخاصة بك اليوغا معين يطرح مثل حمامة تشكل والقط البقر تشكل، ولكن يمكنك أن تجرب، وكذلك تمارين الضغط في العمود الفقري.

ملاحظة: استشر طبيبك لجعل ممارسة البرنامج المناسب لك.

6. الصفصاف الأبيض النباح

لحاء الصفصاف الأبيض يوفر تخفيف الآلام طويلة الأمد. انها تمتلك خصائص مسكنة ومضادة للالتهابات بسبب جليكوسيدات اوليتش الحالية مع ساليسن. خذ 120 مليغرام من الملحق الصفصاف الأبيض أو 240 ملليغرام من ساليسن يوميا لمدة أسابيع قليلة، بعد التشاور مع طبيبك.

7. فاليريان الجذر

جذر هذا العشب يخفف الآلام العصبية المزمنة، وانها فعالة بشكل خاص في الحد من الألم وعرق النسا الناجم عن تشنج العضلات. الزيوت الطيارة في جذور حشيشة الهر تساعد على استرخاء العضلات وتخفيف التوتر، لذلك فإنه يستخدم أيضا كوسيلة مساعدة للنوم. تأخذ المكملات جذر الناردين، 150 ملليغرام 3 مرات يوميا لمدة عدة أسابيع. ومع ذلك، لا تنس أن تستشير طبيبك قبل تناول المكملات.

وثمة خيار آخر هو أن يشرب الشاي حشيشة الهر. لإعداده، وتغلي في كوب من الماء الساخن، وإضافة ملعقة صغيرة من جذر الناردين المجففة، والسماح لها حاد لمدة 10 دقيقة. تستهلك هذه الشاي عدة مرات في الأسبوع لمدة أسبوعين.

8. الوخز بالإبر

يمكنك استخدام الوخز بالإبر لاسترخاء العضلات، وتخفيف آلام عرق النسا، ومساعدة جسمك تشفى من تلقاء نفسها. ويعتبر أنه عندما يتم تحفيز نقاط معينة الوخز بالإبر، ويتم تحفيز الجهاز العصبي المركزي وكذلك تسبب إطلاق المواد الكيميائية، التي إما تنتج شعورا من الرفاهية، أو تغيير الإحساس بالألم.

وقد نشرت مجلة الطب الصيني التقليدي لدراسة أجريت عام 2009 مما يدل على ان درجة حرارة الوخز بالإبر مع الإبر ساخنة يقلل من الألم وعرق النسا. وشملت الدراسة 30 مشاركا، من بينهم 17 حصلت عرق النسا الإغاثة كاملة بعد هذا النوع من العلاج. يذهب دائما إلى الوخز بالإبر ذوي الخبرة والمهارة لعلاج الوخز بالإبر.

9. التلاعب في العمود الفقري

واحد من العلاجات الطبيعية شعبية لآلام الظهر والرقبة هي الرعاية بتقويم العمود الفقري. وشملت تقنيات مختلفة تشمل محاور قصيرة وسريعة في التلاعب في العمود الفقري العلاج بتقويم العمود الفقري لتهدئة تهيج العصب المسؤول عن التهاب وأعراض عرق النسا أخرى.

وقد نشرت مجلة التداوي اليدوية والفسيولوجية دراسة في عام 2010 قتل فيها 60 في المئة من المشاركين يعانون من عرق النسا اكتسبت فوائد من التلاعب في العمود الفقري إلى نفس القدر التدخل الجراحي قد قدمت. استشارة مقوم العظام لالعلاج المناسب لآلام عرق النسا الخاص بك.

بذور الحلبة 10.

إعداد كمد من بذور الحلبة لتخفيف آلام عرق النسا الخاص بك، كما أنها توفر فوائد مضادة للالتهابات. وعلاوة على ذلك، فإنه يخفف آلام النقرس والتهاب المفاصل الروماتويدي.

وسوف تحتاج حفنة من بذور الحلبة وبعض الحليب. طحن البذور وإضافتها بعض الحليب. يغلي الخليط حتى تحصل على عجينة طري. ضعي الخليط على استعداد على المنطقة المصابة كمادة، ويسمح لها بالبقاء بضع ساعات. غسله ويكرر ذلك يوميا حتى لاحظت الإغاثة.

نصائح إضافية

تجنب الوقوع في الحركات المفاجئة
أساليب الممارسة لرفع السليم حيث ظهرك مستقيم والركبتين عازمة
موقف جيد هو مفيد لتخفيف الضغط على أسفل الظهر
ممارسة الرياضة بشكل منتظم هو مفيد، ولكن تجنب الانخراط في ممارسة التمرينات الرياضية
استخدام فراش التي ليست لينة جدا ولا شركة جدا
في محاولة لتجنب تدخين السجائر لأنه يعزز تنكس القرص
اتخاذ المغنيسيوم، وفيتامين C، ومكملات الكالسيوم بعد استشارة الطبيب
النظر في غيرها من العلاجات العشبية، مثل استخراج يحتوي على الكحول المحضر من parijat (harshiangar) يترك (1)؛ 1500 إلى 2000 ملغ مرتين في اليوم مخلب الشيطان (لا تستخدم إذا كان لديك قرحة الهضمية). استشارة الطبيب قبل تناول هذه العلاجات الطبيعية لالجرعة المناسبة ومدى ملاءمتها

غرائب