10 معلومة عن شهد زوجة ناصر الدسوقي: مخرجة ترفض الإغراء أدخلها زوجها عالم الفن



تعرف على اثنى وعشرون معلومه لزوجه ناصر الدسوقى “محمد رمضان” والذى يقوم بدور رائع فى مسلسل الاسطوره، لفت نظر مواقع التواصل الاجتماعى والشارع المصرى زوجه ناصر الدسوقى والتى تحمل فى المسلسل اسم شهد وقد لقب الجمهور هذه الفنانه فى خلال شهر رمضان الكريم باسم سندريلا الدراما والتى قد قدمت دوراً مميزاً قامت فيه بدور شهد وهى زوجه ناصر الدسوقى فى مسلسل الاسطوره وقد لقى هذا المسلسل اعجاب الشارع المصرى واقبال غير مسبوق فى السينما المصريه لدرجه انه تم طبع تيشرتات فى محلات ملابس ومولات يرسم عليها تيشرت ناصر الدسوقى، وقد حقق مسلسل الاسطوره اعلى نسبه مشاهده واجاب رائع هذا العام وقد علقت شخصيه شهد فى أذهان المشاهدين لمسلسل الاسطوره.

ونعرض اليكم بعض المعلومات الرائعه عن الفنانه مى عمر والتى تمثل دور شهد فى مسلسل الاسطوره

1. أشاد المنتج والفنان وائل نجم بدور مي عمر في المسلسل وقد قال انها قد ادت شخخصيتها على اعلى مستوى وبطريقه مميزه جدا.

2. كتبت نسرين أمين على حسابها على تويتر: «لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت، إنها الكوسة فى أوضح صورها».

3. انسحبت ياسمين صبري من المسلسل على خلفية خلاف نشب بينها وبين المخرج محمد سامي، بعدما وجهت له اتهاما بحذف مشاهد لها لصالح مي عمر.
    
4. أثار عملها مع زوجها مخرج المسلسل مشاكل مع الفنانات المشاركات في العمل، حيث اتهموه بفرد مساحة أكبر لشخصية شهد على حساب أدوارهن.
5- استعدت للدور بشكل جيد حيث قامت بتمثيله بامتياز

6-يعد هذا الدور نقله هامه فى مشواره الفنى.

7-عرفها الجمهور من خلال دورها فى مسلسل الاسطوره وحاز بالاعجاب من ناجيتها

8-تعد زوجه مخرج المسلسل محمد ساكى

9-ترفض تقديم ادورا اغراء لها

10- قامت باستعدادات كثيره حتى تقف امام الكاميرا.

غرائب