سعر الريال السعودي في البنوك والسوق السوداء اليوم 28-6-2016


سعر الريال السعودي , نستعرض مع زوار موقع نجوم مصرية أسعار صرف الريال السعودي أمام العملات العربية والأجنبية لهذا اليوم الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر يونية في الأسواق الرسمية والبنوك وفي السوق السوداء , ونهتم بعرض آراء الخبراء وتوقعاتهم للأيام القادمة وأيضا ما اتخذه البنك المركزي من قرارات من شأنها السيطرة والتحكم في أسعار صرف بعض العملات في السوق السوداء.

كل هذه المعلومات نوفرها لكل متابعي أسعار الريال السعودي بالإضافة إلى متابعة لما اتخذه البنك المركزي من قرارات وعطاءات مالية كبيرة لتوفير الاحتياج الكبير للعملة الصعبة في البنوك الرسمية لكل من أصحاب الأعمال وأيضا المستوردين حتى لا يلجأوا للسوق السوداء.

شهد الريال السعودي في الشهرين الماضيين ارتفاعا كبيرا أمام الجنيه المصري ولكن اليوم انخفض سعر الريال قليلا بمقدار 5 قروش وبعد زيادة الطلب في الفترة الماضية بسبب موسم العمرة وزيادة الطلب على شراؤه لاستخدامه في متطلبات العمرة والذي وصل فيها ل 3جنيهات بسبب لجوء الكثيرين للسوق السوداء.

وبلغ سعر الريال مقابل الجنيه مبلغا وقدره 2.80 للشراء و2.90 للبيع وذلك في السوق السوداء أما في البنوك والسوق الرسمي بلغ 2.36 للشراء و2.38 للبيع والآتي بيان بأسعار الريال مقابل العملات العربية والأجنبية :
    

غرائب