تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

فيديو إباحي يثير أزمة في البرلمان وعبدالعال يتوعد المتورطين



    
شهد مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، واقعة مؤسفة بالجلسة العامة اليوم الاثنين، بعد إعلان النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، عن تداول فيديو إباحي على موقع أحد النواب.

وأكد عابد في كلمته لأعضاء المجلس أن الفيديو المتداول لا يستحق أن يتواجد بأروقة المجلس، حفاظا على سمعتنا، مشيرا إلى أن هذا الفيديو تم إرساله ل256 نائب عبر هواتفهم الشخصية وهذا أمر مؤسف للغاية، ولابد أن يتم حذفه، من خلال الحساب الشخصي للنائب أسامة شرشر.

وعقب الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب على حديث "عابد " قائلا ": الرسالة وصلت"، لافتا إلى أن هناك أمور عدم البيان فيها إيضاح وذلك الأمر غير مقبول وسأتخذ الإجراءات اللازمة، موضحا أنه سيخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أين جاءت تلك الرسالة وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات".

من جانبه تقدم النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، بشكوى لرئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والانترنت، بعد أن تم اختراق حسابه الخاص على تطبيق "واتس آب" من مجهول، وتم ارسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة، على مجموعة واتس آب الأمانة العامة لمجلس النواب، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسي لشخصه و صفته كنائب.

وطالب شرشر فى شكواه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة، حيث تضمنت الرسائل المرسلة فيلم غير أخلاقي.

وأكد النائب أسامة شرشر، أن حسابه تم اختراقه بصفة متعمدة، وهو لم يعرف عنه شيئا، إلا بعد معاتبه النائب مصطفى بكرى له، مؤكدا أنه يكن كل احترام وتقدير للسادة أعضاء المجلس.