فيديو | خبير دولي يفجر مفاجأة صادمة وكارثة من العيار الثقيل إنهيار سد النهضة الأثيوبي قريباً وغرق مصر والسودان



بعد أزمة بناء سد النهضة الأثيوبي ، وقد أحدث بلبلة بين المواطن المصري والأثيوبي ، وبعض الخبراء يؤكدون خبر أنهيار سد النهضة قريباً وغرق الدولتان مصر والسودان.


من الواضح أن أزمة بناء إثيوبيا لسد النهضة ، والذي أصبح أمراً واقع على جميع المصريين ، في ظل دولة قد أنهكتها الصراعات والأزمات الداخلية والفساد عن التصدي لمثل تلك الكارثة ، قد فتحت من جديد على الساحة المصرية بعد تصدر تسريبات الثانوية العامة للساحة ثم اختفائها وعودتها مرة أخرى.

فقد فجر الخبير الدولي في الموارد المائية الدكتور أحمد الشناوي مفاجأة من العيار الثقيل ، حيث قام بعمل عرض تفصيلي على الخرائط لتوضيح الفوالق الأرضية الانشطارية ، والتي قد تهدد بشكل كبير مشروع سد النهضة الإثيوبي بالكامل.

وصرح هذا الخبير بتلك المعلومات بعد استضافته على قناة تن ، في برنامج كل يوم في رمضان ، حيث قال أن المنطقة التي سيقام عليها المشروع تخضع لبراكين وزلازل رهيبة مما يؤكد سرعة إنهيار سد النهضة في وقت قصير ، لا محالة خاصة بعد إمتلائه بالماء وان هذا المشروع قد تكلف ومازال يكلف ملايين الدولارات ، والتي ستذهب هباءً بعد انهيار السد بشكل واضح والذي بدوره سوف تغرق مصر والسودان بعد إنهياره .

شاهد الفيديو

    

غرائب