اختراعات بسيطة وغريبة من أفكار صينية



تمتلك الصين الموهبة في صناعة اختراعات بسيطة من الأشياء بأقل تكلفة من المنتج الأصلي مثل ( هواتف المحمول – الملابس إلخ إلخ إلخ ) من منا لا يملك شئ من صناعة الصين، أنظر إلي هاتفك المحمول ثم إنزع البطارية سوف تجد أنها من صنع الصين، تلك الاختراعات البسيطة تجعل جميع البشر يتناولون هذه الأشياء دون أن يعلمون ذلك ويتعاملون معها بشكل روتينى ويومي.

وأيضا هناك الإختراعات التي يفعلها الصينيون لتوفير المال بل بالعكس يستفيدون منها أيضا ويقوم بصنعها بأقل التكلفة الممكنة .
إختراعات بسيطة من يد صينية:



1- لقد قام مواطن صيني بتركيب عجلات إلي الحقيبة الخاصة به ومن ثم زودها بماتور لتتحرك آليا مثل الدرجات النارية وتصل سرعتها إلي 20 كم في الساعة سنة الصنع 2014



2- قامت طلبة من جامعة هونان بإنشاء
    
تصميم خاص بها يوفر الوقوم ويعمل بالطاقة الشمسية وتصل سرعته إلي 60 كم في الساعة هذه الصورة أثناء الإختبار للمركبة وتم عمل المركبة بتكلفة 8000 دولار .





3- قام مواطن صيني بصنع سيارة من طراز سباقات الفورمولا في منزله سنة الصنع 2006



4- قام مخترع صيني في منزله بصناعة دراجة نارية سرعتها تصل إلي 40 كم في الساعة وتم صناعتها بتكلفة 1300 دولار سنة الصنع 2013 .



5- قام رجل صيني بتركيب 12 فرشاه لتنظيف الطريق العام أثناء سيره سنة الصنع 2013



كما أنه هناك العديد من الاختراعات التى سوف نذكرها بالتفصيل في وقت لاحق وشاركنا برأيك في أحدث وأغرب الاختراعات التى رأيتها.

غرائب