تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

فيديو | مي عز الدين تكشف سر من أسرار السبكي في عمل أفلامه ، وسر آخر في ارتدائها للحجاب واعتزالها للفن

بعض الأسرار الغريبة عن أفلام السبكي والذي أفادت به الفنانة “مي عز الدين” ، من خلال برنامج “100 سؤال ” .

أن نجاح جميع أفلام المنتج “محمد السبكي” ، وبرغم من مهاجمة الكثير من وسائل الإعلام والصحافة له ، فهذا يدل على أنه يدرك المنتج “محمد السبكي” ، ما يحتاجه الجمهور من نوعية هذه الأفلام المثيرة للجدل دائماً .




وتقول : ” أن المنتج “محمد السبكي” يحاول دائما أن يشوف الناس محتاجة إيه ويقوم بعمله ، لو الناس محتاجة بهجة هيعمل أفلام كوميدي ، لو الناس محتاجة أفلام عاطفية هيعمل أفلام رومانسية “.

وأوضحت من خلال استضافتها في برنامج “100 سؤال ، التي تقدمه رغدة شلهوب والمذاع عبر شاشة الفضائية “الحياة” ، أن “محمد السبكي” يعتمد كل الاعتماد على أقوى الدعاية للترويج لأفلامه ، والذي من دورها تساهم في نجاح الفيلم ، والتي تزيد من إيرادات أفلامه.

وأكدت “مي عز الدين” ، أن جميع الفتيات تراودهن فكرة ارتداء الحجاب من وقت لآخر ، ولكن لا يوجد شيء يسمى بالتردد ، وأن هناك ما يسمى بالإحساس بالمسئولية تجاه ارتداء الحجاب وأنها خطوة هامة جداً.

قائلة ” أنا طول مش حاسة أنى دي خطوة هامة مش اعملها ، لأن دي حاجة لها احترامها الخاص”.

مضيفة في حديثها “لو أنا أتحجبت سوف اعتزل عن التمثيل ، لأني لو أخذت هذه الخطوة سوف يكون اعتزال التثميل نهائي ، وأنا من الفنانات اللي مش هطول في التمثيل كثيرا ، وممكن اعتزل في سن مبكرة ، لأني بدأت اتعب”.

شاهد الفيديو