تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

شاهد بالفيديو : طفل روسي يظهر بجسمه آيات قرآنية في كل يوم جمعة !!

تداول رواد صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل روسى لم يتخطى عامه الاول يظهر على جسده فى يوم الجمعة آيات قرآنية واحاديث نبوية في كل يوم جمعة . وقد حاز الفيديو على اعجاب الكثيرين .
هذا وقد قامت احدى المحطات التليفزيونية بإجراء حوار مع والد هذا الطفل وكذلك مع أهالي المناطق القريبة من مكان اقامة الطفل الذين يتوافدون عليه كل يوم جمعة لمشاهدة ظهور الآيات .



وتجدر الاشارة الى ان الطفل يقيم فى منطقة داغستان الواقعة بالشمال الروسي ويدعى ” على يعقوب ” حيث افادت والدته انه مع مع بداية يوم الجمعة تبدأ درجة حرارة الطفل فى الارتفاع ثم تتابع ظهور الآيات القرآنية على انحاء متفرقة من جسد طفلها . كما افادت بانها توجهت به الى الكثير من المراكز الطبية والتى لم تجد اى تفسير لظهور هذه الكلمات على جسده وارتفاع درجة حرارته فى هذا اليوم تحديداً .

وبعد قراءة هذه السطور لا نجد امامنا الى فرض الفروض وهل نحن حقاً امام معجزة الهية مع العلم ان المعلومات الطبية التى توافرت لدينا حول حالة هذا الطفل تعتبر قليلة جداً

ومن خلال هذا الفيديو يتضح لنا ان الكلمات التى تظهر على جسد الطفل اغلبها لفظ الجلالة والحمد لله ،وفيما يلى مقطع الفيديو والكلمات الى تظهر على جسد هذا الطفل . فهل هو حقاً من المعجزات الالهية ، او غير ذلك .