بالفيديو| أكتشاف غريب وخطير للعلماء يكشف سر غموض مثلث برمودا ، وما وجدوه تحت الماء

بالفيديو| أكتشاف غريب وخطير للعلماء يكشف سر غموض مثلث برمودا ، وما وجدوه تحت الماء



لقد أحتار العلماء منذ سنوات طويلة في حل لغز “مثلث برمودا” الذي يختفي فيه الأشخاص والطيارين والبحارة وكل ما هو فوق سطح الماء أو في السماء حين الأقتراب منه ، حتى أنهم اعتقدوا أن جماعة من الجن تحكمه.

مثلث برمودا واستخدام الموجات الصوتية في الاكتشاف

حين ظهر مؤخرا وباستخدام الموجات الصوتية (السونار) تم اكتشاف هرمين ضخمين يعتقد أنهما من الكريستال على عمق يتراوح تقريباً  2 كم تحت سطح البحر.
وتم استخدام العديد من الأجهزة الأخرى حين توصل المستكشفين عن كشف المادة المصنوع منها هذين الهرمين وقد تبين أنها مصنوعة من “الكريستال”.

مثلث برمودا
مثلث برمودا

نوع التكنولوجيا المستخدمة

وقال العلماء والمستكشفين أن نوع التكنولوجيا التى استخدمت فى بناء هذين الهرمين في مثلث برمودا ، غير معروفة لنا حتى الآن، لذلك يتفق البعض أن هذه الأهرامات تم بنائها فوق سطح البحر، إلا أنه بعد التحول القطبى الذى حدث منذ الاف السنين أدى إلى انهيار جزء من الأرض مما أدى لحدوث بعض الزلازل القوية المدمرة وموجات تسونامى والأعاصير التي أدت إلى غرق الهرمين تحت سطح البحر.

مثلث برمودا
مثلث برمودا

اكتشاف الاهرامات

كما يعتقد العلماء المعماريين أن بناء الأهرامات من أجل أن يستمد منها الطاقة في الوقت الي تم كشف هرمين برمودا الكريستاليين يعتقدوا أنهما مصدرا كبيرا للطاقة للمملكة المفقودة “أطلانتس”.
ومن الحقائق العلمية المتعارف عليها أن الأهرامات تستطيع أن تصنع دوامات ضخمة من الطاقة عند تفريغها لشحنتها مما يعنى أن هذين الهرمين المكتشفين يستطيعان أن يصنعا العديد من الدوامات الهائلة.

شاهد الفيديو

غرائب