صورة - هل ستموت شهد فى "الأسطورة"؟



ارتكب مخرج مسلسل "الأسطورة" محمد سامي العديد من الكوارث التي حرقت نصف أحداث المسلسل قبل بدايته، والتي جعلت البعض يسخر من المخرج على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد اكتشف بعض المتابعين للمسلسل مقتل "رفاعي الدسوقي" قبل وفاته، وذلك من خلال مشهد في شارة البداية ظهر فيه محمد رمضان بشخصية "ناصر الدسوقي" وهو يقف أمام حائط عليه صورة والده وصورة أخري لشقيقه "رفاعي الدسوقي" وعليها شريطة سوداء، وهو ما يعني أنه توفي، وهو ما تم تداوله بعد الحلقات الأولي وقبل معرفة مصير "رفاعي".

وتكرر الأمر مع "ناصر الدسوقي" بعدما وضح من خلال الشارة أنه سيتحول إلى مجرم، وكذلك معرفة مصير "عزام" الذي سيقوم ناصر بقتله، وقد تم التعرف على هذا الأمر من خلال مشهد قتل "عزام" في شارة المسلسل.

أما أخر ما أثار انتباه متابعي المسلسل هو مشهد للممثل صبري عبد المنعم الذي يقوم بدور "عم حكيم" زوج والده "شهد" التي تقوم بدورها مي عمر، وهو الذي رباها منذ طفولتها ويعتبرها ابنته.

وفي هذا المشهد الذي ظهر في شارة المسلسل أيضا، يقف صبري عبد المنعم في سرادق العزاء وأمامه هادي الجيار، يتلقى العزاء في شخص مجهول، ربما تكون زوجته.

لكن متابعو المسلسل توقعوا أن يكون هذا العزاء هو عزاء شهد التي سيقتلها أعداء ناصر انتقاما منه، فيما توقع آخرون أنها ماتت لأسباب طبيعية.
    


غرائب